سلسلة تأملات لا تحزنوا - انور داود - ايمن يوسف - غنيمة وافرة

سلسلة تأملات لا تحزنوا - انور داود - ايمن يوسف

سلسلة تأملات لا تحزنوا

إعداد وتقديم 
الأخ/ أنور داود
الأخ/ أيمن يوسف



عظات لا تحزنوا
«مبارك الله أبو ربنا يسوع المسيح أبو الرأفة وإله كل تعزية الذي يعزينا في كل ضيقتنا حتى نستطيع أن نعزي الذين هم في ضيقة بالتعزية التي نتعزى نحن بها من الله» (2كو1: 3).

* وضع الرب على قلوبنا تسجيل مقاطع مختصرة متوسط 10 دقائق للعظة قد تفيد في قاعات العزاء في حالة عدم إتاحة متكلمين أو لفائدة الأقارب والأصدقاء الذين تألموا لفراق عزيز، حيث يأتي وقت وتختفي الناس من حولهم، وكم اختبرنا أن الرب يغيث كل إعياء فينا بكلمته.

* شاركت في هذا العمل ب 47 مقطع من منطلق تجربتي وآلامي في فراق أمي في مطلع عام 2006 وكل فرصة أشارك فيها كمشارك أو مستمع في الجنازات أستقبل فيها كلمات التعزية لنفسي، وما عزاني به الرب خلال سنوات الفراق شاركت به. 
كما اشترك معنا في التسجيلات خادم الرب الفاضل: أيمن يوسف ب (11 مقطع) حسب إتاحة وقته. 
جملة المقاطع 58 مقطع، مع 91 ترنيمة لنخبة من المرنمين، ترنيمات منتقاة لهذا الغرض بالإضافة لكتاب لا تحزنوا نسخة PDF، يمكنك تحميلها ومشاركة أي متألم في فراق أحباء بها. يمكن أيضًا تشغيلها بالسيارة عند تحميلها على فلاشة. 

* فكم استخدم الرب هذه المقاطع سبب تشجيع لكثير من المنحنين خلال السنوات الثلاث الماضية ونثق أنه بوضعها على ساوند كلاوند سيعمم تداولها في الكثير من الأماكن وللكثير من الأشخاص.
انور داود      

حقيقة الموت استعد للقاء الهك الحياة قصيرة إننا راحلون الإنطلاق الراقدون بيسوع واثق عند موته الموت والألغاز الموت والدموع المرض والموت الراقدون هم سكان السماء آلام الفراق وقام إبراهيم من أمام ميته بيتي مستمر أكملت السعي من وجه الشر يضم الصديق الرب أعطى الرب أخذ الثبات في التجارب عزوا بعضكم عليقة توقد ولا تحترق يرثي ويعين جسد القيامة وسار أخنوخ مع الله اذكروا مرشديكم عند موته ذاهب في طريق الأرض كلها كرسي المسيح الوقوف أمام العرش العظيم الأبيض باطل الأباطيل الغني ولعازر اذكروا امرأة لوط يهوذا فيلكس الشاب الغني الغني الغبي حقائق عن الموت كسر الدعامات الخيمة والبناء هيئة هذا العالم تزول بخار يظهر قليلا أغلق الباب دروس عند قبر راحيل محبة الرب للمجربين الرب صالح مجئ الرب قدرة الرب قيامة المسيح
.........................
 
الرب قريب منا في أحزاننا برقية عزاء من السماء العمر قصير رجاء مجيء الرب تعزية وتذكرة أقليلة عندك تعزيات الله الفراق إلى حين بولس وقت انطلاقه يوم الممات خير من يوم الولادة إله الفداء هو إله الرجاء


.........................

رسائل مختصرة لكل متألم لفراق الأحباء 
 و مدونة غنيمة وافرة 
ترجوا من إله كل تعزية أن يتنازل بوافر العزاء لمن فقدوا أحبائهم.